رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

السبت، 2 مارس 2013

تحميل كتاب " قلب الإخوان " لثروت الخرباوى


فى توقيت مفاجئ قبيل انتخابات مجلس الشعب نوفمبر 2010 بأيام، أصدر ثروت الخرباوى، الإخوانى السابق الذى أوقفت الجماعة قبل أعوام عضويته، كتاباً جديداً كشف فيه أن جماعة الإخوان تحولت إلى مُحطم للشباب، وتكبلهم بالإداريات التى تشل حركتهم وتقتل الإبداع داخلهم، وأصبح التنظيم بسبب قيوده سجنا لأعضائه، وصار جمهور السلفيين أكبر من جمهور الإخوان ثلاث أضعاف.
أنه شاهد من أهلها , الإخوانى السابق الإستاذ ثروت الخرباوى الذى أوقفت الجماعة قبل أعوام عضويته والذى أصدر منذ شهوركتابه الشهير " سر المعبد " , اليوم نقرأ كتابه الأول " قلب الإخوان - محاكم تفتيش الجماعة " والذى كشف فيه أن جماعة الإخوان تحولت إلى مُحطم للشباب، وتكبلهم بالإداريات التى تشل حركتهم وتقتل الإبداع داخلهم، وأصبح التنظيم بسبب قيوده سجنا لأعضائه، وصار جمهور السلفيين أكبر من جمهور الإخوان ثلاث أضعاف.
الكتاب يقع فى 250 صفحة ويحتوى على صور ومخطوطات . 
لتحميل الكتاب مباشرة

الأربعاء، 27 فبراير 2013

كارثة سقوط بالون الأقصر وفيديوهات الحادث وحوادث سابقة


لم تكن هذه هى المرة الأولى التى يحدث فيها حادث سقوط بالون فى الأقصر ولكن سبقتها حادثة سقوط بالون فى النيل .
أجازة إلى الأقصر ورحلة طيران بالبالون أصبحت كابوسا
شاهد الرحلة وسقوط البالون فى النيل
وكما يقول مصور الفيديو " كانت هذه نهاية أجازتنا الرائعة والمدهشة فى مصر فى 19 أكتوبر2011 والذى سبب المشكلة كان طيارا سيئا ونجا الجميع ولكننا جميعا أصبنا  بكثير من الكدمات ولذلك كن حذرا لو أخذت رحلة طيران بالون رائعة فى الأقصر  بمصر "
شاهد فيديو سقوط البالون أمس والذى راح ضحيته 19 من السائحين بالأقصر
شاهد كارثة حطام البالون وضحايا الحادث المأسوى
 

الإسلام السياسى والمعركة القادمة د. مصطفى محمود


الإسلام السياسى والمعركة القادمة

للكاتب الكبير مصطفى محمود
كتاب لايفوتك قراءته
رغم مرور السنوات الطويلة على صدور هذا الكتاب
سترى وكأنه يتكلم عن واقعنا الحاضر
حجم الكتاب 3.99 ميجا بايت
التحميل مباشر بدون أى تعقيدات من ميديا فاير
بمجرد الضغط على الرابط يبدأ التحميل

الاثنين، 25 فبراير 2013

تصريحات خطيرة للخرباوى فى الإمارات


نفى الدكتور ثروت الخرباوي، القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، قيام إخوان الإمارات بوقف بيعتهم لمرشد الإخوان في مصر عام 2003، كما أشيع على لسان قادتهم في الإمارات.
وأكد أن ما حدث هو تغير أسلوبها، بناء على تعليمات مصطفى مشهور، المرشد الخامس للإخوان المسلمين، لتستبدل بنظام «الوكالة» أو «الإنابة».
وأوضح الخرباوي، مساء الأحد، أنه ترتب على ذلك مبايعة أعضاء الإخوان في الإمارات للدكتور محمد المنصور، أحد قيادات التنظيم المعتقلين حاليا، والمنظورة قضيته مع آخرين أمام القضاء الإماراتي، بتهمة التآمر على أمن الدولة.
جاء ذلك خلال ندوة استضافتها جامعة زايد في أبو ظبي بعنوان «تحديات ومخاطر الإخوان المسلمين على الإمارات ودول المنطقة».
وحضر الندوة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم والبحث العلمي الإماراتي، وعدد من مسؤولي الدولة والمواطنين.
وأشار الخرباوي في كلمته إلى أن «الإخوان المسلمين ليسوا تنظيماً واحدًا في دول الخليج وإنما توجد 3 تنظيمات في كل دولة: تنظيم المواطنين، والتنظيم المصري، والتنظيم الموحد».
وانتقد الخرباوي الشيخ يوسف القرضاوي، وقال إنه تحدث عن حسن البنا مؤخراً وكأنه رسول، مشيراً إلى أنه صدم في القرضاوي الذي يحترمه ويقدره. وأضاف: «القرضاوي ترك تنظيم الإخوان لكنه مازال يسير على نهجهم وفكرهم. القرضاوي خرج من التنظيم بعد حل تنظيم الإخوان في قطر لنفسه بالاتفاق مع الدولة والتنظيم الدولي للإخوان».
وطالب القيادي السابق في الجماعة الإسلامية بـ«قراءة تاريخ الشيخ حسن البنا مرة أخرى لأننا عرفناه من خلال مريديه الذين يرونه قديساً وصاحب دعوة». وتساءل: «أي دعوة هذه؟ الرسول هو صاحب الدعوة، وحسن البنا مبلغ مثلناً إلا إذا كانت دعوته هذه .. دعوة أخرى غير الإسلام».
وطابق الخرباوي بين تنظيم جماعة الإخوان المسلمين في تكوينه وبيعته مع تنظيمات الجمعيات الماسونية السرية، مشيرا إلى شعار «وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ». وأكد أن البنا كان يهدف إلى تنصيب نفسه خليفة للمسلمين، وفرض لنفسه مرتبة تتساوى مع مرتبة نبي الإسلام، إذ كان يقول: «لا يكتمل إيمان أحدكم حتى يؤمن بالدعوة وإذا آمن بالدعوة لا يكتمل إيمانه إلا إذا آمن بالداعية، واتخذ لنفسه لقب الإمام ولقب المرشد».
وحذر الخرباوي الشباب من الانخداع بشعارات الإخوان التي يرفعونها باسم الإسلام، وطالبهم بالنظر إلى المحتوى والنتائج التي تترتب عليه. وأوضح أن جماعة الإخوان كان رصيدها كبيرا لدى الشعب المصري قبل ثورة 25 يناير لأنها كانت «ضحية اضطهاد الأنظمة العسكرية منذ زمن عبدالناصر، لكن الشعب الآن نزل على أرض الإخوان ورأى أنهم عندما حكموا تغيروا كثيراً وكشفوا عن وجههم الحقيقي».
وأكد أن الإخوان اخترقوا الدول الخليجية من خلال الدعاة والمدرسين التابعين لهم والذين هاجروا بكثرة في فترة الحكم الناصري في الستينيات. وأشار إلى أن الإخوان دائماً يتوجهون ناحية مصلحتهم، فعندما أتاح لهم نظام حسني مبارك مساحة حركة في الثمانينيات أسسوا عدة مدارس إسلامية كالفاروق والمقطم والجيل الجديد وكانت تستهدف الأطفال الصغار منذ البداية، والذين سيصيرون في يوم من الأيام شباب الأمة.
وأكد: «كانوا يدرسون في هذه المدارس أن الوقوف أثناء عزف السلام الجمهوري شرك بالله، وعندما نجح الإخوان في الحصول على أكثرية في البرلمان السابق رفضوا الوقوف أثناء السلام الجمهوري، في حين أنهم عندما ذهبوا للسفارة الأمريكية بعدها وقفوا أثناء عزف السلام الجمهوري الأمريكي».

قدر مصر


هذا البلد العظيم , مصر , وكل ما حباها الله من خير لتكون أعظم البلاد , النيل العظيم وواديه الخصيب والبحار الممتدة فى الشمال والشرق , البحر المتوسط  والبحر الأحمر , بحيرات الدلتا الواسعة , والصحراء وواحاتها , خير لها ولأبنائها وللعالم , وإضافة إلى آثار الأجداد من المصريين العظماء التى تمتد بطول البلاد وعرضها , أصحاب أول حضارة فى البشرية , وأول من أنشأ دولة وأول من نادى بالتوحيد ومعها آثار الحقبة اليونانية الرومانية وآثار العهد القبطى والعصور الإسلامية , حضارات تثبت أن هذا الشعب هو من أعرق شعوب الأرض , صامد مهما تعدد حكامه ومهما واجه من المحن .
أرض تخرج الخير بكل أنواعه , ومعادن وبترول يمتد بطول أراضيها , قناة حفرها الأجداد لتصل البحرين الأبيض والأحمر وتكون سبيلا للعالم , آثار تجتذب الكثير من أبناء الأرض لكى يأتوا لها للفرجة وللتعلم وللدراسة .
مصر التى ذكرت بأنها كنانة الله فى أرضه , من أرادها بسوء قصمه الله , كثيرا ماتتعرض للمحن على مر العصور وسرعان ماتفيق وتلفظ كل غريب عنها , ولكنها كما قال الرسول الكريم عليه صلوات الله وسلامه أنها فى رباط إلى يوم الدين , هذا قدرها , ولهذا كان جنودها هم خير أجناد الأرض .
مصر الآن فى محنة قاسية , ولعل قسوة المحنة أنها جاءتها ممن يفترض أنهم من أهلها , ولكن كما تغلبت مصر على المحن السابقة , فأنها سوف تتعلب على هذه المحنة بعون الله , ثم ترفع يدها للسماء شكرا وحمدا وعرفانا بجميل ربها عليها الذى قدر أن يكشف الوجوه ويبرز الأطماع ويسقط الأكاذيب والمبررات وسطوة الطغاة .
تدفع مصر الثمن من دماء أبنائها راضية , فهذا هو قدرها , قدر مصر المؤمنة , بكل طوائفها , يعرفون عن يقين أنه وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى .

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes