رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

الجمعة، 15 مارس 2013

كنوز الأذكار


كتاب " كنوز الأذكار"
كتاب إليكترونى بصيغة PDF
حجم الكتاب 2.450 KB
لوحات رائعة للأذكار من موقع البطاقة
للقراءة
لتحميل الكتاب

الأربعاء، 13 مارس 2013

الجيش المصرى وأمن مصر القومى


التقي الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بعدد من قادة وضباط قوات حرس الحدود.
وصرح الفريق الأول السيسى خلال اللقاء الذى حضره الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة - أن تأمين حدود مصر وحماية أمنها القومي مهمة مقدسة لا تهاون فيها، وأن القوات المسلحة تعمل بأقصي درجات اليقظة والاستعداد القتالي لفرض سيادة الدولة وتأمين حدودها البرية والساحلية والتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر والقوات المسلحة.
واشاد بالدور البطولي لرجال حرس الحدود الذين يؤدون مهامهم علي كافة الاتجاهات ويواصلون الليل بالنهار ويقدمون أرواحهم فداء لمصر، ويثبتون كل يوم أنهم علي قدر المسئولية التي يحملون أمانتها برغم كل المصاعب والتحديات، مؤكدا أن القوات المسلحة مؤسسة وطنية تمارس مهامها بتجرد تام وتعمل وفقا لمبادئ وقيم وطنية راسخة، وأن الجيش المصري من أعظم الجيوش وأعرقها وأكثرها وطنية.
وأشار الفريق أول السيسي الي حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي تطوير وحدات حرس الحدود وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات والنظم القتالية والإهتمام بالفرد المقاتل اداريا ومعيشيا ومعنويا، خاصة في المناطق النائية، وتوفير كافة الامكانات لإحكام السيطرة الأمنية بجميع النقاط والمنافذ الحدودية ومنع أعمال التسلل والتهريب للأسلحة والمواد المخدرة التي تهدد أمن المجتمع وتدمر شبابه.
وأدار الفريق أول السيسي حوارا مع عدد من القادة والضباط استمع فيه لارائهم واستفساراتهم وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة وابتكار الاساليب والأفكار الجديدة للتصدي للمهربين والمتاجرين بأقوات المواطنين برا وبحرا، والتفاني في تنفيذ المهام بكل الجهد والإخلاص والشرف لتظل قوات حرس الحدود أحد دروع القوات المسلحة الحامية لأمن مصر القومي.

الثلاثاء، 12 مارس 2013

تحميل أجمل أغانى أسمهان

أجمل أغانى إسمهان

7 أغانى من أشهر وأجمل ما غنت أسمهان

*الورد
*أهوى
*ياحبيبى تعالى
*إمتى حا تعرف
*عليك صلاة الله
*أنا إللى أستاهل
*ليالى الأنس 
حجم 20 ميجا بايت
تحميل مباشر من ميديا فاير
بمجرد الضغط

الاثنين، 11 مارس 2013

تحميل كتاب " كنوز من السنة " للشيخ محمد الغزالى


أين نحن فى ملك الله؟ نظرت إلى الرغيف الذى سأتناوله فى الغداء وحملقت فى أجزائه ثم قلت: بعد قليل ستختفى فى بدنى! ترى أى أجزائك سيكون شعرا وأظافر؟ وأى أجزائك سيكون دماء وعروقا؟ وأى أجزائك سيكون لحم رئتين أو كليتين؟ إنك الآن جماد ولكن بعد سويعات سيخلق منك مخرج الحى من الميت شيئا آخر يحس ويتحرك! ما أعجب هذا الإنسان! إنه بدأ حيوانا منويا لا وزن له بين مائة أو مائة وخمسين مليونا من الحيوانات المهينة ٬ سوف يتخلق من واحد منها فقط ٬ وبقية الرقم الفلكى تتلاشى فى دورة المياه! 
فلم كان هذا العدد الضخم؟ ليعلم الإنسان أنه عند خالقه لم يتطلب إعدادا معنتا أو مرهقا ! فلا مكان لكبرياء! والإنسان نسيج وحده ٬ فبصمات أصابعه لا تتكرر بين الألوف المؤلفة التى تزحم القارات ٬ لكل بنان نقش خاص به! يقول ` ديل كارنيجى ` : ` إنك شىء فريد فى هذا العالم ٬ إنك نسيج وحدك فلا الأرض منذ خلقت رأت شخصا يشبهك تمام الشبه ولا هى فى العصور المقبلة ترى شخصا يشبهك تمام الشبه ٬ وينبئك علم الوراثة أنك تخلقت جنينا نتيجة تلاقى ثلاثة وعشرين زوجا من `الكروموزومات ` أسهم فيها بالنصف كل من أبويك وقد تضافرت هذه الأزواج كلها على توريثك الصفات التى تتميز بها. وكل `كروموزوم` يحمل `جينات ` تعد بالمئات ٬ وواحد فقط من هذه `الجينات ` قادر على تغيير حياة المرء 
تغييرا شاملا ٬ نعم ٬ فالحق أننا مخلوقون بدقة تثير الرهبة وتستدعى الإعجاب ٬ وحتى بعد التقاء أبويك أحدهما بالآخر فإن احتمال خروجك أنت ذاتك إلى حيز الوجود كنسبة واحد إلى 300000 بليون أو بمعنى آخر لو أن لك 300000 بليون أخ وأخت لكانوا جميعا مختلفين عنك ٬ مناقضين لك !!! `. إن الله ليس كمثله شىء وأسلوبه فى الإبداع يعجز أولى النهى فما ندرى كيف يُحيى ولا كيف يُميت؟
من كتاب " كنوز من السنة " للشيخ محمد الغزالى
حمل الكتاب - حجم صغير جدا أقل من ميجا 
التحميل مباشر من ميديا فاير مع ضغطة يدك

سمع هس - عودة عصام سلطان


قال عصام سلطان العضو السابق الحالى لجماعة الإخوان ونائب رئيس حزب الوسط المنشق واللامنشق عن جماعة الإخوان ، مساء الأحد، على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك مبررا تصريح النائب العام عن الضبطية القضائية " الحقيقة أن الذي أعطى للمواطنين حق الضبطية هو قانون العقوبات ، في المادة ٣٧، وأن هذه المادة وضعت في عهد عبد الناصر، وأن دور النائب العام فقط هو تفعيل القانون وتطبيقه وليس إهماله ومخالفته "

وجاء ذلك ردا من «سلطان» على الناشط الحقوقي، ناصر أمين، مدير المركز العربي لاستقلال القضاء والمحاماة، الذي قرر مقاضاة النائب العام أمام المحكمة الجنائية الدولية، بعد بيانه الذي أصدره، والذي يعطي «الحق للمواطنين في الإمساك بمرتكبي الجرائم، وغيرها من الجرائم الجنائية، مادام أنهم شاهدوها وهي في حالة تلبس، وتسليمهم إلى أقرب رجل شرطة أو أحد مأموري الضبط القضائي».
وأضاف بسخرية واضحة : «أطمع من ناصر أمين ألا يقاضي عبد الناصر، لأن الميت لا تجوز عليه إلا الرحمة».
كان ناصر أمين كتب في حسابه على «تويتر»: «تصريح النائب العام وعاصم عبد الماجد، وصمت الرئيس، دعوة ﻻرتكاب النظام لجرائم ضد الإنسانية عبر ميليشيات مؤيدة له، وهو ما يعد جريمة دولية تهدد مصر»، لافتًا إلى أنه سيبدأ، الإثنين، في «اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا النظام أمام المحكمة الجنائية الدولية». واختتم «أمين» بقوله: «كل النزاعات المسلحة في رواندا وسيراليون والكونغو، بدأت بميليشيات أدعت أنها تحفظ النظام وعملت تحت غطاء قانون من تصريحات القادة».
هذا العصام سلطان الذى لا يهدأ ويطيح فى كل البشر ويقذفهم بأبشع التهم ويرفع عليهم القضايا ويخسرها إنما هو إبن بار ومطيع لجماعته رغم لبسه ثوب المنشق , فجماعة الإخوان لديها أعضاء معلنين وأعضاء منشقين وأعضاء نائمين , وكل حسب دوره المرسوم لصالح الجماعة وليس أبدا لصالح مصر , حتى الإعتداء عليه من قبل أبناء دائرته فى يناير الماضى بسبب حالة الغليان ضده في الشارع الدمياطي بعد تصريحه 
الذي وصفهم فيه بأنهم: ''شعب بلطجي'' في إحدى البرامج التليفزيونية.وقبلها فى ستاد بور سعيد لم يردعه , فلا أبناء دائرته ولا دمياط محافظته ولا مصر كلها تهمه , طظ فى مصر , هذا هو الشعار , وهذه هى لغة الحوار خاصة عندما يتهكم على عبد الناصر عدوهم الأول الذين يكرهوه حيا وميتا حتى ولو نهاهم الدين " الذين يتشدقون به " عن ذلك .  

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes