رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

السبت، 12 يناير 2013

إحترس الثورة ترجع إلى الخلف

نظم العشرات من النشطاء السياسيين الإسكندرية مساء اليوم الجمعة بمنطقة سان ستيفانو وقفة تحت عنوان «إحترس الثورة ترجع إلى الخلف» ، وذلك فى إطار استعدادت القوى المدنية لإحياء الذكرى الثانية لثورة 25 يناير.
وأكد النشطاء أن الثورة تم اختطافها خاصة بعد تمرير الدستور الذى لم يتم التوافق عليه من الشعب ، فضلا عن احتوائه العديد من المواد التى وصفوها بالكارثية . 
وأضافوا أن الوضع الحالى بعد حكم جماعة الإخوان المسلمين أصبح يحتاج إلى التغيير الحقيقي الذى نادى به العديد من الرموز الوطنية ، ونالوا جزاء اعتراضهم بالكثير من الاتهامات الباطلة والتشوية الممنهج والذى كان سمة من سمات العهد البائد وظل مستمرا طيلة الوقت السابق لوجود المخلوع ونظامة الفاسد على حد قولهم .
ورفع المتظاهرون لافتات تؤكد على مواصلتهم الاحتجاجات إلى أن تتحقق مطالب الثورة ، من «بينها الثورة مستمرة » ، « إحترس الثورة ترجع إلى الخلف » ، « ليبرالى ، يسارى ، تعنى مصرى وليس كافر » ، وكذا لافتات أخرى ضد سياسات تيار الإسلام السياسى وعلى رأسهم جماعة الإخوان والسلفيين ، من بينها « أن مش كافر أنا مش ملحد .. يسقط حكم المرشد » ، « بيع الثورة يا بديع» .

الخميس، 10 يناير 2013

بلاغ من متهم


يتعرض الرئيس مرسى للهجوم من معظم وسائل الإعلام  والإعلاميين إنتقادا لسياساته وقراراته ولتعديه على الدستور ومؤسسات الدولة وللأوضاع الإقتصادية المتردية التى لم تشهد مصر مثيلا لها عبر تاريخها الطويل والتى أصبحت فى خالة يرثى لها , ولا يتولى الدفاع عن الرئيس إلا الصحف القومية و الإعلام الحكومى وحزب الحرية والعدالة وقياداته وبعض المنتفعين من وراء بقاء الوضع على ماهو عليه , ويتولى بعضهم رفع قضايا على على الإعلاميين بحجة إهانة الرئيس وتقوم الرئاسة أحيانا بهذا الإجراء وتوجيه التهم وطلب التحقيق من قبل النائب العام الجديد , والأمثلة كثيرة مثل محمود سعد ومنال عمر وجمال فهمى وتوفيق عكاشة وغيرهم .
لكن أن تأتى الإهانة من القريب والقريب جدا مثل عصام العريان المتعاطف مع اليهود , فقد كان هذا غريبا وغير متوقع وذلك عندما صرح عصام العريان بعد أول ظهور حزبى له فى أعقاب قبول الرئاسة إستقالته من منصبه كمستشار لها على خلفية دعوته اليهود المصريين للعودة لمسقط رأسهم واسترداد ما قال إنه ممتلكاتهم , صرح العريان بأن مصر ليس لديها حكومة وأن الرئاسة قليلة الحيلة مما يعد هجوما مباشرا على الحكومة والرئيس فى نفس الوقت .
وأمسك الإعلامى محمود سعد المحال للتحقيق بتهمة إهانة الرئيس بالخيط وهو يعرض هذا التصريح متهما العريان بإهانة الرئيس عندما قال أن الرئاسة قليلة الحيلة وأضاف أثناء عرض البرنامج أن هذا بلاغ منه على الهواء ضد عصام العريان .
هل هجوم العريان على الرئاسة سببه أن إستقالته قد قبلت وبهذه السرعة وعلى غير عادة الرئاسة مما دفعه للتهور بهذا التصريح وهل سيتم تقليص دور عصام العريان السياسى مستقبلا حاصة بعد حالة عدم الرضا عنه من قبل مكتب الإرشاد والتى تجلت فى أكثر من مشهد ؟
مفاجآت الأيام القليلة القادمة كثيرة وهى التى ستعلن الإجابة .

الاثنين، 7 يناير 2013

فيديو دعاة على أبواب جهنم

الشيخ محمود المصرى فى فيديو خطير يبين فيه حقيقة مشايخ أمن الدولة من المشاهير
 التى تعج بهم القنوات الفضائية ومن ورائهم والظلم الذي يفعلونه في عباد الله وأكل أموال الناس بالباطل .
فيديو يستحق المشاهدة , ولا أضيف , فقط تابع حديث الشيخ 

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes