رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

السبت، 2 فبراير 2013

فيديو سحل متظاهر وتعريته فى الإتحادية


فى مشهد بلغ حد السفالة والإنحطاط الإنسانى والخلقى والدينى قامت بعض قوات الأمن بضرب وسحل وتعرية متظاهرمن ملابسه كاملة بشكل تتبرئ منه الإنسانية جمعاء ويدل على عصر من البربرية تعيشه مصر المنكوبة هذه الأيام .
أما العجيب فهو أن يخرج علينا مراد على مستشار حزب الإخوان فى قناة الحياة ليعلن إن مشهد سحل المواطن وتجريده من ملابسه ، به شيء إيجابي وآخر سلبي قائلا أن "الجزء السلبي هو أن الجميع يرفض هذا المشهد لأنه يمثل انتهاكا لحقوق الإنسان" ، وأضاف أن "الشيء الإيجابي هو أن وزارة الداخلية تتعرف بالخطأ وأنها ستحاسب المسؤول عن ذلك وهذا ما لم يحدث في عهد النظام السابق". فيما أعلن اللواء أسامة إسماعيل المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية ، إن الوزير أمر بالتحقيق في فيديو سحل المواطن من قبل قوات الأمن ونزع ملابسه أمام قصر الاتحادية ، واعترف بأن ما حدث خطأ سيحاسب من قام به.
وتوالت ردود الأفعال من الجميع حيث قال ياسر الهواري، عضو حزب الدستور، إن مشهد سحل المواطن وتعريته لم يحدث في عهد حبيب العادلي وزير الداخلية في عهد مبارك، مطالباً بمحاكمة وزير الداخلية الحالي على هذه الجريمة، متسائلا ماذا فعلت الداخلية في تهديد الشيخ حازم أبوإسماعيل بحصار قسم الدقي .
وقال طارق الخولي، عضو حركة 6 أبريل، إن هذا المواطن الذي تم سحله وتعريته لو كان إسرائيليا ما كان سيحدث له ذلك.
وقال نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي، إن ما حدث من قبل قوات الأمن بسحل أحد المتظاهرين ونزع ملابسه عنه "جريمة" تمثل انتهاك حق مواطن وأضاف "بكار" عبر لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "جملة مفيدة" على قناة "mbc مصر"، أن هذا مخالف لشرع الله ومخالف لأقصى الدرجات الإنسانية .
وعلق مصطفى بكري، نائب مجلس الشعب المنحل، على مشهد سحل جنود الأمن المركزي لأحد المواطنين بعدما جردوه من ملابسه تماما، أمام قصر الاتحادية، منذ قليل، بقوله عبر تدوينة قصيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سحل مواطن مصري عاريا أمام الاتحادية جريمة وفضيحة يتحمل وزرها الرئيس ووزير الداخلية، هذا عار سيلحق بالجميع، ومصر تعيش أسوأ عهود الاستبداد" .
وطالب د.أيمن نور زعيم غد الثورة بإقالة وزير الداخلية فورا على خلفية سحل مواطن مصري أمام قصر الاتحادية وتجريده من ملابسه وأضاف في تصريح لـ "قناة النهار" إن ما حدث غير مبرر على الإطلاق وهو سلوك حيواني ولا أتصور أن هذا يحدث في مصر بعد الثورة، وقال إنه ينتظر من رئيس الجمهورية أن يقيل وزير الداخلية فورا.
وقال سامح عاشور نقيب المحامين إن قتل المواطن - الذي تعرض للسحل وتجريده من ملابسه أمام قصر الاتحادية من جانب قوات الأمن كان أهون من تعذيبه بهذه الطريقة مطالبا بإقالة وزير الداخلية والحكومة لمسئوليتهما عما حدث وأوضح عاشور، في مداخلة مع برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة الليلة، أن من ارتكبوا هذه الفعلة ليسوا رجال أمن وليسوا مصريين، كما أن من يدافع عنهم مثلهم وطالب عاشور بإحالة كل من شارك في هذا العمل إلى التحقيق .
هذا هو حكم الإخوان ياولدى وهذا هو رئيسهم وهذا هو فيديو العارالمؤسف فى بداية العام الثالث عشر من الألفية الثالثة .

الجمعة، 1 فبراير 2013

بين الدعوة والسلطة


كيف يمكن أن يقوم تحالف بين حزب النور السلفى وبين جبهة الإنقاذ وكيف يمكن أن نصدق الإثنان .
أليس حزب النور هو الذى كفر جبهة الإنقاذ ومؤيديها واطلق عليهم من الصفات ماأطلق من علمانية ومدنية وكفر وخراب , أليس حزب النور هو من شارك مشاركة فعالة فى صياغة الدستور المرفوض من كل قوى الشعب ودافع وأصر على مواد بعينها وشارك الإخوان فى كل خروج عن المألوف , أليس حزب النور مسئولا عن رجاله من شيوخ الفضائيات الذين إنهالوا بالسباب والتكفير واللعن على كل من ينتمى إلى التيار المدنى العلمانى الفاسق ؟ هل أدرك اليوم واليوم فقط أنهم كانوا على حق أم ؟
لا أحد ينكر أن فى كل المرات التى تعاون فيها حزب النور مع جماعة الإخوان خرج خاسرا وتم إقصاؤه وإستبعاده من أى مشاركة حقيقية فى السلطة ببساطة لأن الإخوان لا يقبلون حليفا لهم إلا أنفسهم , سكن الإخوان القصر الرئاسى والحكومة وتركوا الدور الهامشى المنفذ لأغراضهم للسلفيين كمكمل صورى للتعددية فى مجلس الشورى الذى إنتخبه 6% ممن لهم حق التصويت فى مصر والذى منح حق التشريع زورا وبهتانا وجورا من رئيس أخترق كل المعايير .
والآن بعد أن حصد الهواء وعانى مرارة الخديعة ممن كان يظن فيهم حلفاء التيار الدينى وبعد أن أيقن بسقوط الإخوان الوشيك والكراهية الرهيبة التى إكتسبها ورفض الشارع له بكل طوائفه , الآن يبحث حزب النور بعد إنقسامه عن شراكة جديدة تعيده إلى الأضواء مرة أخرى ولكن فى ثوب جديد , ثوب يمحو فيه أثر مشاركته للإخوان فى تعديهم على كل حقوق الأمة , ثوب يمحو به أثر التشدد الدينى الذى كان سمة ظاهرة من سماته فيتودد ويتحالف مع من كان يصفهم فى السابق بالعلمانيين والكفرة .
فهل هى صحوة ورجوع إلى الحق أم مناورة جديدة وهل يليق برجال الدين أن يناورا أو يلعبوا على حبال السيرك السياسى لكى يستحوذوا على نصيب من الثورة التى كثر الطامعين فيها حتى طرحوها أرضا وإنهالوا عليها بأنيابهم ؟ ما هذا التهافت على السلطة وإشتهائها إلى هذا الحد وهى التى حذر منها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم والتى يدرك رجال الدين مخاطرها جيدا وهل نجح رجال الدعوة فى الإخوان عندما تولوا الحكم أم مارسوا طغيانا أشد من طغيان مبارك , هل نجحوا حتى يتبع السلفيين أثرهم أم أنهم يريدون أن يفقدوا الدعوة والسلطة معا كما فعل الإخوان .
والواضح أن الشارع له رأى آخر , الشارع الذى فقد الثقة فى الإخوان والسلفيين وحتى فى جبهة الإنقاذ نفسها , ولن تفلح كل محاولات التجميل من كل طرف لنفسه لكى تستعيد ثقة الشارع مرة أخرى .
إنتهى الدرس .  

الخميس، 31 يناير 2013

هاتف مقاوم للماء ومضاد للغبار

من أبرز سمات هاتف سوني الذكي الجديد "اكسبيريا زد" Xperia Z انه يستمر في العمل تحت الماء فترة تصل الى 30 دقيقة.
كما ان عمر بطارية هاتف سوني الذكي الجديد تزيد مرتين وامكانية عمل الهاتف بجميع تقنيات الاتصال الحديثة مثل هاي فاي بلمسة واحدة فان هاتف " اكسبيريا زد " مقاوم للماء ومضاد للغبار ايضا. وتعني مقاومة الماء ان الهاتف الذي أعلنت عنه سوني في معرض الالكترونيات الاستهلاكية "سي إي أس" في لوس انجيليس ، يعمل في الحمام تحت ماء الدش ويستمر في العمل إذا سقط في المرحاض ويمكن غسله تحت ماء الحنفية إذا تلطخ أو تبلل لسبب من الأسباب.
وإذا اردتَ ان تجلس في الحمام وتتابع فيلما بتقنية الوضوح العالي فإن هاتف إكسبيريا زد هو الجهاز المناسب ، كما افادت صحيفة الديلي جراف نقلا عن ستيف ووكر مدير قسم الهواتف الخلوية في سوني.
وللهاتف شاشة 5 بوصة بدقة 1080 بيكسل وتقنية الوضوح العالي ومعالج رباعي النواة وكاميرا بدقة 13 ميجابيكسل. وسيتوفر هاتف اكسبيريا زد للطلب المسبق في بريطانيا في أوائل الشهر القادم .

جمال البنا

أعلنت مؤسسة دار الفكر وفاة المجدد والمفكر الاسلامي جمال البنا فجر الاربعاء عن عمر يناهز 93 عاما وهو شقيق مؤسس جماعة الاخوان المسلمين حسن البنا.
وقال مدير مكتبه حسين السيد ان "الراحل كان يعاني امراض الشيخوخة وقصور في وظائف القلب والشرايين".
وجمال البنا من مواليد المحمودية بمحافظة البحيرة عام 1920 ويعتبر والده اهم مصنف لأعظم موسوعة في الحديث "مسند الامام احمد بن حنبل الشيباني" المكونة من 24 جزءا.
أصدر جمال البنا أول مؤلفاته في عام 1945 وهو في الـ25 من عمره "ثلاث عقبات في طريق المجد" واتبعه بكتابه الثاني "ديموقراطية جديدة" كما عمل محاضرا في الجامعة العمالية والمعاهد المتخصصة منذ عام 1963 على مدار ثلاثين عاما اضافة الى عمله كخبير في منظمة العمل العربية رغم اختلافه مع نظام جمال عبد الناصر واعتبار "حركة الضباط الاحرار" انقلابا وليس ثورة.
وتجاوزت مؤلفات البنا وترجماته عن لغات اخرى 150 كتابا تضمنت بغالبيتها افكارا جديدة شكلت وجهات نظر خلافية مع عدد كبير من التيارات الاسلامية بما في ذلك جماعة الاخوان المسلمين التي اسسها شقيقه الاكبر.
واختلف جمال البنا في آرائه الفقهية مع عدد من علماء الاسلام الذين اعتبروا افكاره شاذة ومخالفة للكتاب والسنة خصوصا في حق المرأة في امامة الرجال واعتباره الحجاب ليس فرضا على المرأة وان القرآن الكريم خص به نساء الرسول فقط.
كما اعتبر البنا في كتاباته ان ارتداد المسلم عن دينه الى المسيحية او اليهودية لا يلزم 
باقامة حد القتل عليه ولم يمانع ان يدخن الصائم معتبرا ان التدخين اثناء الصيام لا يبطله خصوصا لغير القادرين على الاقلاع عن التدخين.واعتبر البنا انه لا يجوز للرجل ان يطلق زوجته منفردا وذلك كونه تزوج منها بصفة رضائية وبالتالي يتوجب الطلاق برضا الطرفين واتفاقهما لكي يتم الانفصال الى جانب عدم تحريمه تبادل القبلات بين الجنسين.
واسس جمال البنا دارا لنشر مؤلفاته باسم دار الفكر الاسلامي ومن بين مؤلفاته الداعية الى الاحياء الاسلامي وتجديده "مسؤولية الانحلال بين الشعوب والقادة كما يوضحها القرآن" و"ترشيد النهضة" وترجمة كتاب "المعارضة العمالية في عهد لينين" لمدام كولونتاي وتعليقه عليه و"روح الاسلام" و"الاصلان العظيمان: الكتاب والسنة". وابتداء من 1990 انشغل باصدار كتابه الجامع "نحو فقه جديد" في ثلاثة اجزاء دعا فيه الى ابداع فقه جديد. وصدر الجزء الثالث منه عام 1999 وقد اثار الكتاب ضجة كبيرة ودعا بعضهم لمصادرته فرد عليهم جمال البنا عام 2000 باعلان تأسيس "دعوة الاحياء الاسلامي" التي ضمنها خلاصة فكره الاسلامي والسياسي والثقافي.

الأربعاء، 30 يناير 2013

أحدث صورة للفضاء ومطعم الثعابين

صورة أصدرتها وكالة ناسا اليوم تظهر الفقاعة الضخمة الموجودة فى سحابة ماجيلان والتى تبعد عن الأرض حوالى 160.000 سنة ضوئية . ومثل هذه النجوم الضخمة ينتج عنها كمية مكثفة من الإشعاع . " سبحان الله العظيم له ملك السموات والأرض "
صادرت قوات الشرطة ثعبانا ضخما من مطعم فى ضواحى بانكوك وقد تم عرض هذا الثعبان فى مؤتمر صحفى . " ياترى بيقدموا إيه تانى فى المطاعم "

الثلاثاء، 29 يناير 2013

فيديو الخرباوي: سنحاكم مرسي الرئيس السابق ونحرر مصر من الإخوان

قال ثروت الخرباوي، المحامي والقيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، إن الرئيس محمد مرسي انتهك الدستوروخالف جميع وعوده ولذلك لن يصلح لرئاسة مصر فهو ''رئيس مصر السابق''.
وأضاف الخرباوي ، خلال اتصال هاتفي أمس ببرنامج ''الشعب يريد''، على قناة التحرير، أن سياسة مرسي هى نفس سياسية النظام السابق، فجميع محافظات مصر تشهد حالات عنف وقتال في المتظاهرين ولم يقدم الرئيس مرسي أية حلول لاحتواء الأزمة، مشيرًا إلى أنه لابد وأن يحاكم الرئيس محمد مرسي - الذي وصفه بالرئيس السابق , عن قتل المتظاهرين في محافظات مصر.
وأشار إلى أن خطاب الرئيس مرسي أول أمس هو نفس خطاب الرئيس السابق مبارك حتى فى الأخطاء التي يرتكبها في إدارة الدولة هى نفس الأخطاء التي تم ارتكابها من قبل، مؤكدًا أن شعب مصر الأن متضامن مع بعضه ضد الاحتلال الإخواني .
شاهد الفيديو

الشاطر يتحالف مع جبهة الإنقاذ " إللى تغلب به إلعب به "

 قال المرصد الاسلامي ، في بيان أصدره مساء اليوم الاثنين، وحصل مصراوي علي نسخه منه،  إن ما تشهده مصر من أعمال عنف وقتل وتخريب ستنتهى يوم الجمعة القادم.
وأضاف البيان أن المهندس خيرت الشاطر النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، قد أرسل رسائل إلى شباب الإخوان يبشر فيها شباب الجماعة بأنباء سارة يوم الجمعة القادم.
وأوضح المرصد أن الأنباء السارة، هى أن الجماعة تنوى الإعلان عن قبول مبادرة جبهة الإنقاذ الوطني، حقنا لدماء المصريين المسلمين، وحماية للدولة الإسلامية الوليدة في مصر، وحرصا على شرعية واستقرار الرئيس الدكتور محمد مرسي.
وأكد البيان أنه رغم عدم موافقة الجماعة على الصلح مع جبهة خراب مصر، خاصه وأنها المسئولة عن كل ما تشهده مصر من خراب، لكنه استنادا إلى القاعدة الشرعية "حيثما توجد المصلحة فثمة شرع الله"، فإن ذلك يقتضى أن نفوت على أعداء الوطن والإسلام من الداخل والخارج، ونصارى مصر الذين خانوا العهود، فرص الانقلاب على الدولة الإسلامية الوليدة، صونا لدماء الشباب المسلم، لأننا سنحتاج هذا الشباب في معارك قادمة بإذن الله لتثبيت أركان الدولة الإسلامية.
ودعا البيان الشباب المسلم إلى تقبل السلم في هذه المرحلة الخطيرة.
نقلا عن مصراوى
ما رأيك الآن فى الإخوان , مبادئ الإخوان تقول "حيثما توجد المصلحة فثمة شرع الله" مصلحة الجماعة طبعا .

الاثنين، 28 يناير 2013

الذين خرجوا من باطن الأرض

كائنات خرجت من باطن الأرض وتمثلت فى وجوه بشر وتمسحت بالدين لكى تتقرب من الناس وعندما يتملكوهم يقضوا عليهم بلا رحمة ولا يتركوا أخضرا ولا يابسا إلا أهلكوه .
فلا يمكن أن تكون تلك الكائنات من بنى البشر حتى لو خدعت بعض الناس ببعض من أفعال البشر وجعلوهم أداة هدم فى أيديهم بعد أن سلبوا عقولهم وحولوهم إلى دمى ومسوخ ممسوحة العقل , مسلوبة الإرادة لاتعى ماتفعل ولا تعى ما تقول , حتى تلك الدمى لن تنجوا منهم وسيهلكونهم بعد أن يتمكنوا من بسط سيطرتهم , فهم ليسوا أكثر من أداة تسمع وتطيع , لاتبدى رأيا ولا تعلن فكرا , وهل تفكر الدمى وماكينات الإنسان الألية .
وبالأوامر , تعلن بعض الدمى عن نفسها , وتخفى الأخرى وجودها حتى تصدر لها الأوامر بكشف قبحها وآخر تلك الدمى التى أعلنت عن نفسها وبما يشبه الصدمة هو أيمن نورالذى يوافق للمرة العاشرة على تلبية حوار رئيسهم الذى رجع عن أى وعد وأى قول ولم يصدق فى حرفا واحدا والذى مؤخرا أصدر أوامره بالتصدى للمتظاهرين السلميين وقتلهم , وبدون ذرة من رحمة يقتل مشيعى جنازتهم .
هذا هو ناتج تلك الكائنات فى مصر , يحولونها إلى خرابة وشعبها إلى عبيد وتكون بداية فرض سيطرتهم التى يسعون إليها ليس على مصر وحدها ولكنه حلم السيطرة على العالم بمفتاح سحرى أسمه الإسلام .
شباب مصر هو الأمل فى التصدى لهذه الكائنات ووقف زحفها ووأد خطرها وإجبارها على العودة إلى باطن الأرض الذى خرجت منه . 

الأحد، 27 يناير 2013

فيديو كاذبون بسم الدين الجزء الأول

فيديو " كاذبون بسم الدين كشف حساب للكاذبون الجزء الأول "
الفيديو المنتشر على اليوتيوب وتويتر ويحظى بنسبة مشاهدة عالية منذ نشره بتاريخ 10 يناير 2013
هل هو سوء حظ أم حسن حظ ولمن ؟ أن ماينطق به المرء يسجل فورا صوتا وصورة
شاهد الفيديو
وسط الأحداث المريرة التى تمر بها مصر الآن
 

ايندلا عماطم و ةيحضلا رصم زاغلأ

هنطو ىنب مادقأ اهتيلا و , مادقألا تحت هسفن دجيف , ولعي نأ ديري هنأ درجمل هنطو ىنب و هنطوو هسفن عيضي هنأ ملعي ال و , ئش ىف هنطو همهيلا و هسفنل لمعي هنأ امهاو نظي , ةعوضوملا ةطحلا قفو ريسي عيمجلا نأل , اضيأ اهسفن ىمعت , ةماعلا ىمعتل , عانق درجم , ةلادعلا و قحلاو ةليضفلا عانق ىدترت ةلافس
ةينفلا و ةيضايرلا و ةيبزحلا مهفئاوط لكب ماظنلا ىمعاد يفو مالعإلا ىفو ةضراعملا ىفو ةطلسلا ىف , ناكم لك ىف " نحن " وأ " انأ " فارطأ ىف ةلثمتم ايندلا عماطم الإ ائيش هنم ىرتال بابض 

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes