رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

السبت، 12 يناير 2013

إحترس الثورة ترجع إلى الخلف

نظم العشرات من النشطاء السياسيين الإسكندرية مساء اليوم الجمعة بمنطقة سان ستيفانو وقفة تحت عنوان «إحترس الثورة ترجع إلى الخلف» ، وذلك فى إطار استعدادت القوى المدنية لإحياء الذكرى الثانية لثورة 25 يناير.
وأكد النشطاء أن الثورة تم اختطافها خاصة بعد تمرير الدستور الذى لم يتم التوافق عليه من الشعب ، فضلا عن احتوائه العديد من المواد التى وصفوها بالكارثية . 
وأضافوا أن الوضع الحالى بعد حكم جماعة الإخوان المسلمين أصبح يحتاج إلى التغيير الحقيقي الذى نادى به العديد من الرموز الوطنية ، ونالوا جزاء اعتراضهم بالكثير من الاتهامات الباطلة والتشوية الممنهج والذى كان سمة من سمات العهد البائد وظل مستمرا طيلة الوقت السابق لوجود المخلوع ونظامة الفاسد على حد قولهم .
ورفع المتظاهرون لافتات تؤكد على مواصلتهم الاحتجاجات إلى أن تتحقق مطالب الثورة ، من «بينها الثورة مستمرة » ، « إحترس الثورة ترجع إلى الخلف » ، « ليبرالى ، يسارى ، تعنى مصرى وليس كافر » ، وكذا لافتات أخرى ضد سياسات تيار الإسلام السياسى وعلى رأسهم جماعة الإخوان والسلفيين ، من بينها « أن مش كافر أنا مش ملحد .. يسقط حكم المرشد » ، « بيع الثورة يا بديع» .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes