رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

الأحد، 31 مارس 2013

مازالت حلقات " البرنامج " مستمرة




رفض باسم يوسف حضور المحامى صبحى صالح القيادى بجماعة الإخوان المسلمين التحقيق معه اليوم .
وقال صبحى فى "تصريحات صحفية" له : إنه جاء لإثبات حسن النية وعدم تربص الإخوان المسلمين للإعلاميين وأن مقدمى البلاغات هم محامون ومواطنون ليس لهم علاقة بالتيار الإسلامى .
وفى ذات السياق حضر منتصر الزيات محامى الجماعات الإسلامية التحقيق مع باسم يوسف .
في البداية وصل المحامي حسام السنهوري، محامي باسم يوسف، إلى دار القضاء العالي، نحو التاسعة والنصف، معلنا أن باسم في الطريق، بينما أوضح باسم من جانبه أنه في الطريق وأن المرور هو السبب في تأخره . ثم وصل بعدها باسم وسط حشد من مؤيديه الذين رفعوا لافتات كتبوا عليها عبارات تأييد له مثل "كلنا باسم يوسف"، و"تضامنا مع باسم يوسف"، بينما تزاحم حوله عدد كبير من المصورين من مختلف وسائل الإعلام.

وقد شن الدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور والمنسق العام لـ "جبهة الإنقاذ الوطنى"، هجوما عنيفا على نظام جماعة الإخوان المسلمين، على خلفية قرار ضبط وإحضار الإعلامي باسم يوسف، مقدم "البرنامج" الساخر علي فضائية "سي بي سي"، للتحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده بشان اتهامه بازدراء الدين الإسلامى، وإهانة الرئيس محمد مرسى.
وقال البرادعى فى تدوينة على حسابه بموقع "تويتر": "إن ملاحقة باسم يوسف
وزملائه من الإعلاميين بتهم لا تعرفها إلا الأنظمة الفاشية هو استمرار لممارسات قبيحة وبائسة لإجهاض الثورة"، مضيفا: "التغيير حتمى".
وكان باسم قد نشر عدد من التغريدات، منذ قليل، من داخل غرفة التحقيقات، استخدمتها عدد من المواقع الاخبارية في نقل الحدث، لحظة بلحظة، قبل أن يقوم بكتابة تغريدة بناءًا على طلب من المحامى العام، وطالب وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى نشر الاخبار. وأكد مصدر قضائي أن المستشار محمد خليفة عضو المكتب الفني للنائب  العام  قد طلب من باسم عدم التغريد على تويتر أثناء التحقيق معه حتي لا يعتبر استهانة بالتحقيق .
من جهة أخرى تزايدت أعداد شباب حركة 6 إبريل المعتصمين أمام باب القضاء العالي من جهة شارع 26 يوليو، احتجاجا ضد النائب العام المستشار طلعت عبدالله، وقرار احتجاز بعض زملائهم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes