رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

الخميس، 3 يناير 2013

كله بالأمانى ... يابا

 أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية د. ياسر علي، أن مؤسسة الرئاسة غير مسئولة عن التصريحات التي أدلى بها نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة" د.عصام العريان حول اليهود وقال: إن" هذه التصريحات أراء شخصية خاصة به".
وذكر ياسر علي، إن مستشاري الرئيس مرسي لا يتحدثون باسم الرئاسة، وليس لنا أي تعليق حول هذه التصريحات.
وكان الدكتور عصام العريان، قد توقع زوال دولة إسرائيل خلال 10 سنوات، ودعا اليهود إلى مغادرة فلسطين التاريخية والعودة إلى البلاد التي جاءوا منها، وقال إن اليهود المحتلين لأراضي فلسطين التاريخية هم العقبة أمام حق عودة الفلسطينيين.
فيما جدد عصام العريان مستشار رئيس الجمهورية ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة وزعيم الأغلبية بمجلس الشورى تمسكه بدعوته لعودة يهود مصر من إسرائيل إلى موطنهم حيث يرى أنها الحل الأفضل لإنهاء أزمة الفلسطينيين , مشيرا إلى أن إقرار المبدأ سيجعل روسيا تسحب 2مليون يهودى وأثيوبيا لديها أعداد كبيرة أيضا سيتم سحبها مما سيعجل بإنهاء أزمة الفلسطينيين مشيرا إلى أن " هذا الأمر حلم لكن قد يتحقق " .
وهكذا يمكن حل القضية الفلسطينية فتقوم روسيا تيمنا بفكرة العريان بسحب 2 مليون يهودى وتتبعها أثيوبيا بسحب أعدادها , بسيطة ! وهكذا أيضا يتم حل مشاكل الوطن , بالأمانى والأحلام ومصر على حافة الهاوية وتقترب من الإفلاس الإقتصادى , فتركها العريان وأخذ يفكر فى حل القضية الفلسطينية بالأمانى والأحلام .
أليس لدى عصام العريان فكرة عبقرية أخرى لحل مشاكل المصريين وأخشى أن تخطر على باله يوما بأن الحل هو فى تهجير المصريين للخارج والإكتفاء بأعضاء الجماعة كشعب بديل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes