رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

السبت، 26 يناير 2013

سقوط شهداء فى السويس والأسكندرية والإسماعيلية

سقوط شهداء 25 يناير 2013 على يد الشرطة المصرية التى تتعامل بعنف وقسوة بالغة مع المتظاهرين السلميين .
 السويس
أعلن مصدر مسئول بمديرية الصحة بالسويس، ارتفاع أعداد المتوفين في الاشتبكات التي وقعت اليوم الجمعة، إلى 7، فضلا عن إصابة 75. بينما أعلنت صفحة التيار الشعبي على فيس بوك منذ قليل إرتفاع عدد شهداء الاشتباكات الجارية بين الأمن والمتظاهرين فى مدينة السويس إلى 12 شهيدا.. وعشرات المصابين.. ولا تزال الاشتباكات دائرة حتى الآن.
الأسكندرية
واصلت قوات الأمن المركزي بالإسكندرية اطلاق الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين الذين تواجدوا أمام المجلس المحلى بمحافظة الإسكندرية، فيما تم قطع التيار الكهربائي عن محيط المجلس والشوراع الجانبية.
ورد المتظاهرين بإشعال النيران فى مقر مديرية التموين وجراج تابع لوزارة الصحة، ومدرسة جمال عبد الناصر بجوار المجلس وسط محاولات مستمرة لإقتحام المجلس المحلى من قبل المتظاهرين. وقال ايهاب القسطاوى – منسق حركة تغيير – أن الاسكندرية استقبلت أول حالة وفاة اليوم خلال التظاهرات، متهما وزارة الصحة بالتكتم على الخبر.
ماسبيرو

 
تجددت منذ قليل اشتباكات بين قوات الأمن المركزى والمئات من المتظاهرين الذين تجمعوا أمام مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون ، محاولين اقتحامه أكثر من مرة إلا أن قوات الأمن فرضت طوقا أمنيا . وبدأت قوات الأمن فى إطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين وفض الاشتباكات .
الإسماعيلية
سقط منذ قليل أول شهيد بالاسماعيلية ويدعى “جمال محمد محمود اليمانى – 23 عام” ، وقال مصدر طبى أن الشهيد سقط فى منطقة قريبة من “البلابسة” بمدينة الاسماعيلية ولم يعرف بعد طبيعة الإصابة التى قتل بسببها حتى الآن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes