رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

الجمعة، 19 أبريل 2013

أبو لمعة الأصلى ومنافسيه

دخل وزير البترول فى منافسة حادة مع الدكتور رضا المصرى على لقب " أبو لمعة الأصلى " والذى أطلق علينا نكتة من العيار الثقيل عندما قال إن مصر فى طريقها لإسترداد 480 مليار دولار أخضر من مين إسرائيل !!! معللا أنه تمن إستهلاك البترول الذى أخرجته إسرائيل من سيناء من 67عام وحتى عام 1977 عندما كانت سيناء محتلة وهذ لايعنى إلا تخدير الشعب بأوهام ماركة الإخوان المسلمين , ولو كات هذا صحيحا , فما معنى دوخة الرئيس وحكومتة فى الحصول على قرض هزيل مقداره 4.8 مليار دولار قرض من البنك الدولى بينما لدينا مايعادله مائة مرة والذى سوف ترسله إسرائيل عن طيب خاطر لأصدقائها المصريين .
ورحم الله الفنان محمد أحمد المصرى الشهير بـ " أبو لمعة الأصلى " ولو كان بيننا هذه الأيام لأستلقى على قفاه من الضحك من رداءة مقلديه " أبو لمعة المزيف " الكاتب الإخوانى الدكتور رضا المصرى ومنافسه وزير البترول ! والذىقام الأول بكتابة كتاب " مرسى يبنى مصر من جديد " والذى يعدد فيه إنجازات مرسى التى لا يشعر بها أحد ولا يلمسها أحد ولا حتى الإخوان المسلمين أنفسهم .
ويقول الكاتب في فصله الأول إن الرئيس مرسي يدخل موسوعة الأوائل من أوسع الأبواب، وذكر أكثر من عشرين سببًا من بينها ''أول رئيس مصري منتخب، أول رئيس مصري مدني، أول رئيس مصري ملتحٍ، أول رئيس مصري موكبه لا يعطل حركة المشاة والمرور، وأول رئيس مصري يمنع نصب الطرق الصوفية، وأول رئيس مصري يسمح بظهور مذيعة أخبار محجبة في التليفزيون منذ 52 سنة، وأول رئيس مصري ابنه يحصل على أقل من 90% في نتائج الثانوية العامة، وأول رئيس عربي مدني ينقلب على العسكر، وأول رئيس عربي تزور كلمته، وأول رئيس عربي يرفع قضايا ضد خصومه، وأول رئيس عربي يسلم على الضابط الذي سجنه ولا يعاقبه، وأول رئيس عربي يصلي كل جمعة في مسجد، وأوَّل رئيس عربي ابنه يعمل موظفًا في الخارج''.
وإذا كان الضحك بيزيل الهم وشر البلية ما يضحك , فعفوا أنه ضحك كالبكاء , والذى نعيشه الآن نرجو أن نستيقظ منه وندرك أنه كابوس ونحمد الله على زواله مرددين " اللهم إجعله خير "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes