رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

الاثنين، 24 يونيو 2013

أبطال مصر - 1

كان أمس يوم الأبطال , الأبطال الذين لا يخشون فى الحق لومة لائم , ولا سلطان جائر , فى زمن باع الكثير ضمائرهم وتاجروا مع السلطان فى تجارة خاسرة مصيرها الزوال .
البطل الأول هو المستشار خالد محجوب رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية الذى قاوم الضغوط ووقف شامخا لطلب الحق حتى أصدر حكمه التاريخى أمس الأحد فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون وكشفت المحكمة أمس الأحد، صحة ما جاء في تحقيقات وجلسات نظر قضية الهروب من سجن وادي النطرون، بأنه كان هناك مخطط لتهريب السجناء قام بتنفيذه حركة حماس وكتائب القسام وحزب الله بالاتفاق مع عناصر جهادية وسلفية وإخوانية . وكشفت المحكمة أيضا من خلال شهادة الشهود ومشاهدة الاسطوانات المدمجة أن التشكيلات الجهادية استغلت حالة التدهور الأمني في البلاد وقامت بمهاجمة سجون المرج وابوزعبل ووادي النطرون وتهريب السجناء الفلسطينيين ومن تنظيمات الجهاد وإخوان مسلمين وهم: أيمن عبدالله نوفل من حركة حماس، رمز فوقي من حماس، محمد محمد مرسي العياط من تنظيم الإخوان، وصبحي صالح، عصام العريان، سعد الحسيني، محمد حامد،سيد حسين،سعد الحسيني،وغيرهم.
وخاطبت المحكمة  الإنتربول الدولى للقبض على سامى شهاب القيادى بحزب الله وأيمن نوفل القيادى بحركة حماس ومحمد محمد الهادي و رمزى موافى أمير تنظيم القاعدة فى سيناء، وإحضارهم للتحقيق معهم بتهمة الهروب من السجن. وكلفت النيابة العامة بإجراء تحقيقات مع المتهمين حيال القبض عليهم فى التهم المنسوبة إليهم بالتخطيط للهروب من سجن ودى النطرون إبان ثورة 25 يناير.من التشكيلات الجهادية التى استغلت حالة التدهور الأمني في البلاد وقامت بمهاجمة سجون المرج وابوزعبل ووادي النطرون وتهريب السجناء الفلسطينيين ومن تنظيمات الجهاد وإخوان مسلمين وهم: أيمن عبدالله نوفل من حركة حماس، رمز فوقي من حماس، محمد محمد مرسي العياط من تنظيم الإخوان، وصبحي صالح، عصام العريان، سعد الحسيني، محمد حامد،سيد حسين،سعد الحسيني،وغيرهم. من المساجين الذى بلغ عددهم 34 هاربا .
تحية لهذا المستشار العظيم الذى واجه ضغوطا هائلة وآخرها كان طلب الرد الذى رفض وإسشتمر فى نظر القضية رغم محاولات الإخوان تعطيلها بطلب رد عضوى اليمين واليسار .
هؤلاء أبناء مصر العظام الذين يمهدون للوطن لإسترداد حقوقه وإعلاء كلمة الحق مهما كره الكارهون .
والموعد 30 يونيو لإنقاذ مصر من الهاوية , تحيا مصر ويحيا رجالها الأبطال .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes