رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

الخميس، 6 سبتمبر 2012

أولى نتائج دعاوى التكفير والتخويف والإرهاب


فليشد دعاة التكفير الجدد على أيدى بعضهم البعض ويتبادلوا التهانى بعد إعلان المهندس عصام عبيد المتحدث الرسمى للهيئة القبطية الهولندية قرار الحكومة الهولندية بمنح حق اللجوء للأقباط الذين يتعرضون للاضطهاد فى مصر قائلا إنه تقرر الموافقة الرسمية على قرارات اللجوء بناءً على التقرير الوزارى المقدم من وزير الخارجية الهولندى فى شهر يونيه الماضى بخصوص وضع المسيحيين فى "مصر"، وبناء على ما ورد فى هذا التقرير، تقرّر قبول لجوء المسيحيين المصريين لافتا إلى أنه لا يُشترط من طالبى اللجوء أن يكونوا قد طلبوا حماية من السلطات المصرية قبل اللجوء إلى هولندا .
وزير الهجرة الهولندى 
شكرا أيها الدعاة على التكفير والتخويف والإرهاب الذى دفع بدولة مثل هولندا لإتخاذ هذا القرار والذى سيتبعه الخير الكثير والرفاهية والنهضة عندما تتخذ دول أخرى قرارات مثلها أو أقله منع السياحة فى مصر ومنع الإستثمار فى مصر على إعتبار أنها بلد غير آمن , وهل هناك بلد فى الدنيا يدفع مواطنيه للهرب منها إلا إذا كان بلدا خطرا لا أمن فيه .
بدأت إسرائيل اليوم وحذرت رعاياها من السفر إلى سيناء وتوقعوا مع الأيام القادمة سيلا آخر من الدول الأجنبية التى سوف تحذر وتمنع رعاياها من السفر إلى مصر ويمنع مستثمريها من الإستثمار فى مصر , بلد الخطر والمخاطر . وليذهب العاملين فى السياحة إلى الجحيم وليذهب الشباب العاطل الذى كان يمكن للإستثمار الجديد فى مصر أن يفتح له بابا للرزق .
إنتشروا أكثر أيها الدعاة , إنتشروا فى الزوايا المقامة أسفل العمارات وفى فضائيات أدوات المطبخ والبطاطين وأدعياء النصب فى العلاج الشافى من الأمراض .
ولن يتسابق المسيحيين على ترك مصر واللجوء إلى هولندا أو غيرها لسبب بسيط أنهم أولا مصريين 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes