رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

الخميس، 11 أكتوبر 2012

هل النائب العام المصرى , مصرى ؟

تخيل , الجمال تدخل ميدان التحرير وعلى ظهورها قتلة يفتكون بالثوار سبقتها ليلة سوداء من قتل الثوار بقطع السيراميك وقنابل المولوتوف , ونقلت الفضائيات هذه المشاهد على الهواء وتابعها الملايين وقلوبهم تقطر دما على أبناء الوطن الذين يتساقطون مابين قتلى وجرحى وحرقى , وعرضت الفضائيات بالصور والفيديو كيفية الهجوم على الميدان والمجرم الذى كان على سطح المبنى وأعطى الأمر بالهجوم .

 
جريمة مكتملة الأركان ودلائلها واضحة , ومع ذلك حكم القاضى بالبراءة على جميع المتهمين كما حدث مع جميع المتهمين فى قتل الثوار فى القضايا الأخرى , والسبب بسيط , أن القاضى لم يجد أدلة تدين المتهمين وأصبح حال هذه القضايا هو
القاضى   : ماقولك فى هو منسوب إليك ؟
المتهم    : أنكر هذه التهم .
القاضى   : براءة .
ياحلاوة , كان من المفروض على هذا القاضى النزيه الذى لم يعاصر الأحداث ولم يتابعها مع باقى جموع الشعب لأنه كان فى رحلة إلى المريخ , كان عليه أن يحكم للمتهمين بالتعويض أيضا توفيرا للوقت والجهد .
والسؤال الآن , إذا كان القاضى محقا , فيكون المتهم الحقيقى هو النائب العام الذى شغل الرأى العام فى قضية غير مكتملة الأركان تؤدى بالضرورة إلى البراءة كباقى القضايا السابقة . وتتساءل , هل النائب العام المصرى , مصرى ؟ وهل يمثل المصريين ؟ وهل يدافع عن حقوقهم ؟ كان المحامى خالد أبو بكر محقا عندما علق على الحكم غاضبا وحمل النائب العام المسئولية عن جميع البراءات التىحصل عليها المتهمين فى كافة القضايا لأنه لم يقدم ملفات قوية تقنع المحاكم بإدانة المتهمين لاسيما فى جرائم القتل .
النظام السابق يرتع ويعيث فى الأرض فسادا  بكل أركانه وأدواته ورجاله فى حضن ورعاية الإخوان .
ولاعزاء لمصر والمصريين .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes