رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

الثلاثاء، 9 أكتوبر 2012

قصص فيسبوك " موقع جديد "


أعلنت شبكة التواصل الإجتماعى فيسبوك عن إطلاق موقع جديد يحمل إسم " قصص فيسبوك " Facebook Stories
تقوم فكرته على السماح للمستخدمين بإرسال قصصهم الواقعية التى حدثت لهم والتى يعتقدون بأنها مثيرة للإهتمام  .
الموقع يحمل تصميما أفرب إلى تصميم المجلة ويقدم كل شهر قصصا تدور حول موضوع معين وقد تم إختيار موضوع " الذكريات " لهذا الشهر . ويحتوى الموقع الآن على قصص ومقاطع فيديو تدور كلها حول موضوع الذكريات  ويقدم عدة قصص منها مقطع فيديو تدور قصته حول شخص فقد ذاكرته بالإضافة إلى عدد من القصص المكتوبة مع رسم بيانى يستعرض كيف يقوم مستخدمى الفيسبوك بمشاركة ذكرياتهم الهامة مثل السفر والزواج  .
وقد قام فريق عمل فيسبوك بإضافة جميع القصص المتوفرة لهذا الشهر إلا أنه وبدءا من الشهر القادم سيتمكن المستخدمون من مشاركة قصصهم الخاصة , لكن لن يتم عرض جميع القصص على الصفحة الرئيسية للموقع بل سيقوم فريق فيسبوك بإختيار أفضلها كى يتم إبرازها ضمن الصفحة الرئيسية .
بالإضافة إلى ذلك يتضمن الموقع كتبا يُنصح بفراءتها تتعلق بالموضوع الشهرى المختار وذلك بالتعاون مع خدمة الشبكة الإجتماعية الخاصة بالكتب " Goodreads "  كما يقدم قائمة تشغيل تحتوى على أغنيات تعتمد على خدمة " Spotify " الموسيقية . 
وهذا هو رابط الموقع الجديد 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes