رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ , رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

منى الشاذلى تقدم " جملة مفيدة " على قناة " إم بى سى "


 "كل ما يمر بمصر يتمصر .. وأحترم المحطة التى جئت منها " هكذا بدأت الإعلامية منى الشاذلى حديثها من خلال الكلمة التى ألقتها في الاحتفالية التى تقيمها شبكة "إم بى سى" بمناسبة إطلاق قناتها المصرية ، مشيرة إلى انطلاق برنامجها الذى يحمل اسم "جملة مفيدة" في التاسع من نوفمبر المقبل ، وهو الموعد الرسمي لبدء بث القناة " إم بى سى مصر ".


وأضافت الشاذلى في كلمتها قائلة : أحترم قناة "دريم" ، التى عملت فيها لسنوات طويلة، لكن الحياة مراحل ، وبالتأكيد أن انتقالى إلى "إم بي سي" من أجل رغبتى في التجويد، واسم برنامجى "جملة مفيدة" هو هدف عام للقناة، التي تريد أن تقدم في مصر "جملة مفيدة".
أسامة عز الدين رئيس قنوات «دريم
منى الشاذلى خلال حفل إم بى سى
وكانت الإعلامية منى الشاذلى قد قدمت إستقالتها فجأة ودون مقدمات من قناة دريم بعد مسيرة إستمرت 7 أعوام لكن رئيس قنوات دريم أسامة عز الدين يكشف أن الاستقالة وصلته قبل 45 دقيقة فقط من بدء آخر حلقة قدمتها من البرنامج، وهو ما تسبب فى خسائر مادية للقناة بعد أن ألغت الشركات المعلنة عقودها ، بحسب قوله .
ويدافع نور الدين عن لجوء القناة إلى مقاضاة الشاذلى خاصة أن عقدها الرسمى ينتهى فى 2013، مشيرا إلى أن رحيلها لن يكون «نهاية» للبرنامج بعد الاتفاق مع وائل الإبراشى على تقديمه .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Theme | Bloggerized by Free Blogger Templates | coupon codes